أخر الأخبار

أعراض السحر المدفون

أعراض السحر المدفون  تتمثل أعراض السحر المدفون التي تظهر على الشخص المصاب بأمور منها:

1- الصداع

يعاني المسحور من صداع دائم لا يفيد في علاجه أي دواء، وعند الفحص الطبي لا يتبين له أي سبب مرضي، ويظل ألم الرأس ملازمًا للشخص دون وجود علاج له، وكذلك قد يظهر كأحد أعراض السحر المدفون أثناء الرقية.

2- تغير الحال بين الزوجين

من أقوى أعراض السحر بصفة عامة هو تغير الحال بين الزوجين فقد يكره الزوج زوجته أو تكره المرأة زوجها، ويرى كل منهما الأخر بصورة قبيحة، وتزداد بينهما الخلافات والمشاكل بعد أن كان ما بينهما محبة ومودة.

وربما حصل عكس ذلك، فيتحول من الكره وعدم التوافق إلى المحبة والطاعة العمياء بدون تفكير حتى إذا ما كانت الاستجابة لهذه الأوامر بها ضرر له لكنه يستجيب لها.

3-  التأثر والانفعال

نجد الشخص المصاب بالسحر المدفون غير متزن شديد الانفعال، وتظهر عليه تغيرات مزاجية مختلفة، ويصبح أكثر عصبية ومشاعره في حالة غير متزنة وكل هذه الأمور أيضَا تعد من أعراض السحر المدفون أثناء الرقية وتظهر بشكل أقوى عند قراءة آيات السحر.

4- الكسل

يتحول الشخص المسحور من بعد أن كان نشيطًا وصاحب همة إلى شخص كسول وخامل، يكره العمل مما يؤثر على حياته بالسلب.

أعراض السحر المدفون

5- البكاء الشديد

أحد أعراض السحر المدفون أثناء الرقية يظهر في بكاء الشخص بصورة غير طبيعية، وربما الصراخ بصوت مرتفع، وقد يبكي في أوقات متفرقة من يومه، ويصاحبه مشاعر الحزن والاكتئاب بشكل دائم، مع الميل للعزلة والوحدة.

6- الكوابيس المفزعة

يصل الضرر للشخص المسحور حتى في نومه فنجده يعاني من الكوابيس والأحلام المفزعة، وربما شاهد الثعابين أو المقابر وغيرهما من الأشياء غير المحببة للنفس.

7- صدود عن ذكر الله

يعاني الشخص المصاب بالسحر من الإعراض والصد عن ذكر فلا يحب أداء الصلوات والطاعات، ويترك قراءة القرآن والأذكار، وربما تكاسل في عباداته كلها بوجه عام، حتى مع وجود شخص يعينه ويحفزه إلا أنه يستثقل الأمر ويجد فيه المشقة.

وربما ظهر هذا الأمر كأحد أعراض السحر المدفون أثناء الرقية، فعند قراءة الرقية لا يحب سماعها وينفر منها، وقد يحاول أن يطلب من الراقي التوقف.

8- كثرة الوساوس

تطرأ على المسحور وساوس كثيرة، وربما خيل إليه أمور فعلها وهو لم يفعلها أو العكس، وقد تشمل جوانب كثيرة ومختلفة في حياته حتى ليشعر بعدم الاتزان والشك بشكل دائم، وكذلك يكون كثير النسيان فلا يتذكر بسهولة.

9- عدم انتظام ضربات القلب

تتأثر أيضًا صحة الشخص المسحور فتكون ضربات قلبه غير منتظمة، ويعاني من الخفقان الشديد في القلب، ويحدث ذلك بشكل مفاجئ دون وجود أي أسباب مرضية، وعند إجراء الفحوصات والتحليل يتبين سلامة الشخص من أي أمراض أو علل.

وربما ظهر هذا الأمر كواحد من  أعراض السحر المدفون أثناء الرقية، فعند تلاوة الآيات أو الأدعية وخاصة التي ذكر فيها السحر يشعر المسحور بالخفقان الشديد.

10- حركات لا إرادية

تظهر على الشخص المسحور بعض الحركات اللاإرادية، وربما شعر برعشة في أحد أطرافه دون أن يكون هناك أي سبب عضوي يستدعي ذلك.

أعراض السحر المدفون

11- الضعف والإرهاق

عادة ما يشعر المسحور بالضعف والوهن بصفة عامة، وعند قيامه بأي مجهود -حتى لو كان بسيطًا- فإنه يشعر بالإرهاق والإجهاد بسرعة على الرغم من خلو الفحوصات من أي أمراض قد تسبب ذلك.

يلتبس على كثير من الناس أعراض السحر المدفون أثناء الرقية وأعراض الحسد والعين وأعراض المس عند سماع الرقية ويصعب التفريق بينهما، وذلك بسبب تشابه الأعراض، لذا بعد ما ذكرنا أعراض السحر المدفونة أثناء الرقية سنذكر أعراض الحسد والعين، وكذلك أعراض المس عند سماع الرقية.

كلمات مفاتحية

لذلك شيخ روحاني في اسرائيل
لذلك شيخ روحاني في فلسطين
شيخ روحاني في كندا
لذلك شيخ روحاني مضمون والدفع بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني بدون فلوس
شيخ روحاني سوداني
لذلك شيخ روحاني شيعي
شيخ روحاني مجرب مجانا
لذلك شيخ روحاني من جنين
شيخ روحاني من نابلس
لذلك شيخ روحاني يعالج بالقران
شيخ روحاني افريقي
لذلك شيخ روحاني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني سوداني الدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني صادق مجرب
لذلك شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة
شيخ روحاني في السويد
لذلك شيخ روحاني في حضرموت
شيخ روحاني في نابلس
لذلك شيخ روحاني مجاني
شيخ روحاني مضمون
شيخ روحاني مضمون ومجرب
لذلك شيخ روحاني مغربي
شيخ روحاني من فلسطين
شيخ روحاني والدفع بعد النتيجة
لذلك شيخ روحاني يقبل الدفع بعد العمل
شيخ روحاني في برلين
لذلك شيخ روحاني مجاني يعالج لوجه الله مجانا
شيخ روحاني سفلي
شيخ روحاني في لندن
لذلك شيخ روحاني يساعد مجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimized by Optimole