ما هو سحر التفريق وما أعراضه

ما هو سحر التفريق وما أعراضه

ما هو سحر التفريق وما أعراضه

 

ما هو سحر التفريق وما أعراضه

تنقلب حياة بعض الأزواج رأسًا على عقب، وتصبح حياتهما مليئة بالمنغصات والمشكلات بين ليلة وضحاها مما قد يؤدي إلى التفريق بينهما، وذلك بسبب سحر شديد وهو سحر التفريق، تستخدمه شياطين الإنس بالاستعانة بشياطين الجن لطلاق الزوجين.

يرى الأزواج رموز في المنام تدل على سحر التفريق، في هذا المقال ستكتشف تلك الرموز وتبدأ في التغلب على السحر بإذن الله.

ما هو سحر التفريق وما أعراضه

يعد سحر التفريق من أشد أنواع السحر المنتشرة، وهو عقد سحر للزوجين أو لأحدهما ليجعله ينفر من زوجه، أو يراه بصورة بغيضة، وفي ذلك نوع من الخداع البصري إذ يتمثل الشيطان على صورة الزوج ليفتن بينهما ويفرقهما، ويظهر ذلك من خلال رؤية رموز في المنام تدل على سحر التفريق.

يحب الشيطان التفريق بين الأزواج ومما ورد: “إن الشيطان ليضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس. فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة. يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا. فيقول إبليس: لا والله ما صنعت شيئا. ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله قال: فيقربه ويدنيه ويلتزمه، ويقول: نعم أنت”

وجاء في القرآن الكريم عِظم سحر التفريق وخطورته فقال تعالى: “فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ”، فأثبت قدرة الجن من خلال السحر على التأثير والإيذاء، ومع ذلك جاء بعد تلك الجملة ما يُطمئن القلب، وهو قوله: “وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ”.

 

  بعض الأعراض للدلالة على سحر التفريق ومن تلك الأعراض:

  • كثرة الشجار بين الزوجين بدون سبب ظاهر.
  • الشعور بالكراهية والنفور من ناحية الطرف الآخر على غير العادة.
  • تغير المشاعر المتبادلة وانقلاب الأحوال فجأة بدون داعي.
  • عدم الشعور بالراحة عند تواجد الزوجين في نفس المكان.
  • رؤية الطرف الآخر بشكل قبيح ومنفر برغم ما كان بينهما من حب ومعاشرة.
  • فشل محاولات الصلح بين الزوجين في كل مرة.

يجب بالبدايه ان نتعلم كيف يفك السحر عن طريق المشائخ والابتعاد عن السحره فالتعامل بالسحر من الكبائر عند الله ويجب ان نمتنع عن التواصل الاشخاص اللذين يتعاملون بالسحر

رابط

رقم

ما هو سحر التفريق؟ وما أعراضه؟
ما هو سحر التفريق؟ وما أعراضه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *